صافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
صافي

صافي يقدم لكم ما هوا افضل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تنبيه تنبيه تنبيه موضوع مهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الجنرال

الجنرال

تنبيه تنبيه تنبيه  موضوع مهم Empty
مُساهمةموضوع: تنبيه تنبيه تنبيه موضوع مهم   تنبيه تنبيه تنبيه  موضوع مهم Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2007 6:15 am

الى الاعضاء و المشرفين و ادارة المنتدى في اشي مهم لافت للانتباه بس يا خسااارة ولا حدا انتبه عليه .

يعني في من الاعضاء ما بهمهم يقدمو اشي مفيييد عشان يفيدو ويستفيدو غرضهم الوحيد انو يكون عدد المشاركات كبييير عشان نحكي والله فلان شاطر وعضو فعال وما بهمهم رأي الاعضاء عشان هدول هدفهم الوحيد معروف زي : الي بدو يصر مشرف او اي اشي مهم في المنتدى عشان يعمل حااالو كبييير
وغير هيك ردورهم غير مقنعة للاعضاء وما بعرفو يقدمو تقدير للعضو صاحب الموضوع بلعكس بروووح وهو كاتب كلمة صغيييييييييييير وقال شو بكتب شكراً او في الكتييير بكتب شكراً الك

ارجو من سيادتكم الموقرة التصرف مع الاعضاء المستهترين في ارائ الاخرين من الاعضاء وشكراً
ونأ سف على الازعاج وارجو عدم الزعل للاخ:

small-hackar

ملاحظة : ادخلو منتدى الاغاني وشوفو بحالكم وانتو احكمو بلاش تحكو انو انا في بيني وبينو اشي للعضو هادا مع اني بعزووو وعشان هيك بدي مصلحتووو عملت هادا الموضوع
(خاصة اغنية سينااا وشوفو ردوو)

وانا عملت هيك عشان افرجيكم يا سيادة الادارة انو في اعضاء حررررررررام يكونو في منتداناا المحترم منتدى نبالي نت

ولاكن كل التقدييير والشكر للعضو blind المميز الذي لا يتقدم في الرد او التعليق على الموضوع الا بعد قرأته او الدخول عليه

يعني القصد من الموضوع قراءة الموضوع قبل التقليق عليه

وشكراً
http://www.google.com
دمعه الحب

دمعه الحب

تنبيه تنبيه تنبيه  موضوع مهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنبيه تنبيه تنبيه موضوع مهم   تنبيه تنبيه تنبيه  موضوع مهم Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2007 6:41 am

والله مزبوط
مشكورين على مراقبه الي بتخلي منتدى جميل جدا

تنبيه تنبيه تنبيه موضوع مهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-